تروكولر تطلق تطبيق SMS في الهند ، ويستهدف 150 مليون مستخدم

 بهدف مضاعفة قاعدة مستخدميها في الهند ، أطلقت شركة تكنولوجيا المعلومات الإسكندنافية تروكولر اليوم تطبيقًا للهاتف المحمول ، Truemessenger ، سيساعد المستخدمين في تحديد مرسل الرسائل القصيرة.


"الهند هي أكبر أسواقنا. إنها مجرد بادرة شكر للهند أننا نطلق Truemessenger أولاً هنا على منصة Android. وبعد أسبوع ، سنوسعها إلى مناطق جغرافية أخرى." وقال آلان ماميدي ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تروكولر ، للصحفيين في حفل الإطلاق.

ssssssssss

على الصعيد العالمي ، لدى تروكولر حوالي 150 مليون مستخدم لتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بها والتي تُعلم مستخدميها باسم الشخص الذي يجري مكالمات هاتفية حتى لو لم يتم حفظ الرقم في الهاتف.


"في الهند ، لدينا 80 مليون مستخدم ونخطط لنقله إلى 150 مليونًا بنهاية هذا العام". قال كاري كريشنامورثي ، المدير الإقليمي لـ تروكولر ونائب الرئيس للنمو والشراكات في آسيا.

مثل تطبيق تروكولر، يساعد Truemessenger في تحديد اسم مرسل الرسائل القصيرة. حتى أنه ينبه مستخدميه بشأن الرسائل القصيرة غير المرغوب فيها ويوفر خيارات لحظرهم.

"نحدد رسالة غير مرغوب فيها إذا أرسل نفس المرسل رسائل إلى 100-200 من عملاء تروكولر وبالتالي وضع علامة على تنبيه." قال ماميدي.

وفي حديثه عن الإيرادات ، قال إن الشركة تخطط لتحقيق الدخل من تطبيقها بحلول نهاية هذا العام وأن نموذج الإيرادات لم يتم وضعه بعد.

قال كريشنامورثي إن الشركة تركز على تجربة المستخدم وتعزيز قاعدة المستخدمين.

"لقد أزلنا أيضًا الإعلانات لتحسين تجربة المستخدم. سيكون الأمر مخيبًا للآمال إذا لم نحقق 150 مليون مستخدم في الهند." هو قال.

قال كريشنامورثي إن لدى تروكولر فريقًا صغيرًا من 10 أشخاص في الهند تخطط لمضاعفته هذا العام.

No comments:

Post a Comment

Contact Us

Name

Email *

Message *